كلية الاعلام تتبرع بـ2000 كتاب للجامعة العراقية اثر احتراق مكتبتها

0
44

ميديا نيوز/ بغداد

اطلقت كلية الاعلام في جامعة بغداد,السبت, حملة واسعة للتبرع بالكتاب الى مكتبة كلية الاعلام في الجامعة العراقية التي طالها مؤخرا حريق كبير والتهم جميع موجوداتها اثر تماس كهربائي.
وقال عميد كلية الاعلام بجامعة بغداد الدكتور عمار طاهر ,ان “الحملة التي اطلقتها الكلية استمرت لاكثر من شهر واسفرت عن جمع مئات الكتب المختلفة من بينها المتخصصة بمجال الاعلام واخرى عامة” ، مبينا ان “الحملة شهدت مشاركة واسعة من مختلف اساتذة الكلية فضلا عن طلبة المراحل المختلفة “البكالوريوس ، الدبلوم ، الدراسات العليا” .
واضاف ان “هذه المبادرة تدلل على روح التعاون والتفاعل بين كليتنا والكليات الاخرى في سبيل العطاء والارتقاء العلمي ” ، منوها الى ان “ذلك يأتي من منطلق تعامل كلية الاعلام مع جميع الكليات في ذات الاختصاص باعتبارها امتداد للكلية الأم في جامعة بغداد “.

من جهته اثنى عميد كلية الاعلام في الجامعة العراقية الدكتور ايثار طارق على المبادرة ، وفيما اشار الى ان “كليته تسلمت وجبة ثالثة من تبرعات الكتب ضمن الحملة التي اطلقتها كلية الاعلام في جامعة بغداد” ، مؤكداً ان “عدد الكتب التي تسلمتها كليته بلغ نحو 2000 كتاب من بينها مجلات متخصصة و رسائل وبحوث علمية “، “مبديا شكره وامتنانه لادارة كلية الاعلام في جامعة بغداد متمثلة بالعميد الاستاذ الدكتور عمار طاهر بالاضافة الى كل من ساهم بحملة التبرع من تدريسيين وطلبة”.
تجدر الاشارة الى ان مبادرة كلية الاعلام لاتعد الاولى من نوعها اذ اطلقت سابقا حملة تطوعية لدعم جامعة الموصل التي امتدت اليها يد الاثم الداعشي وأحرقت مكتبتها ومعظم المكتبات الفرعية، فضاعت اثر ذلك مئات آلاف الكتب والأطاريح والمخطوطات. انتهى

ترك الرد

رجاءا قم باادخال تعليقك
رجاءا قم باادخال اسمك هنا